madex
recent
أخبار ساخنة

الربح من جوجل ادسنس بدون موقع للمبتدئين 2023

admin
الصفحة الرئيسية
الربح من جوجل ادسنس بدون موقع للمبتدئين 2023
الربح من جوجل ادسنس بدون موقع للمبتدئين 2023

هل يمكن الربح من جوجل ادسنس بدون موقع للمبتدئين 2023؟

ما هو أدسنس؟

جوجل ادسنس هو منصة إعلانات عالمية تابعة لشركة جوجل المعروفة على مستوى العالم، ويمكن الربح من خلال ادسنس عبر العديد من الطرق لعل أبرزها إنشاء موقع إلكتروني.

ويمكن أيضًا كسب المال عن طريق ادسنس بدون امتلاك مدونة على الانترنت، فالربح من جوجل من غير موقع أمر بسيط للغاية، فالعمل مع جوجل ادسنس والربح بدون موقع يعتمد بشكل أساسي على فكرة إنشاء خدمة للقراء دون كتابة محتوى معين.

في البداية أنت تحتاج لإنشاء حساب أدسنس google adsense، فحساب جوجل يمكنك من الربح عبر الانترنت آلاف الدولارات كل شهر بكل سهولة.

إذن الربح من جوجل بدون موقع هو لغز بسيط يسهل حله، ستقول لي إذن ما هو حل لغز الربح من ادسنس بهذه الطريقة؟

الربح بهذه الطريقة، أنت ببساطة تحتاج إلى عمل حساب ادسنس، ثم بعد ذلك انشاء موقع تدور فكرته حول تقديم خدمة للناس مثل مواقع الخدمات المعروفة دون كتابة أي محتوى.

قبل انشاء الموقع و الربح من الانترنت، اللغز يتمحور حول كيفية القيام بذلك هو عن طريق انشاء خدمة مثل منتدى مثلا، حيث يمكنك اعتباره شركة للربح منها و ضخ الأموال و ربح الكثير من خلال ادسنس بدون موقع، فاستراتيجية الربح بدون مدونة ليست بالأمر الغريب أو غير المألوف بل إن الكبار في المجال يعرفون هذه الحقيقة جيدًا جدًا.

يجب أن تعرف جيدًا أن google adsense  تسمح بالربح على الويب و يوتيوب عن طريق وضع شفراتها الإعلانات على هذه المواقع والفيديوهات على المنصتين.

هل جوجل ادسنس تفضل موقع بدون محتوى أم لا؟

أدسنس كل ما يهمها هي ربح المال مثلك بالضبط، حيث أنها تقتسم الأرباح بنسبة معينة مع صانعي المحتوى المشتركين في برنامج الشركاء التابع لها.

الموقع يلزمه تحقيق شروط معينة للقبول في برنامج تحقيق الربح عبر أدسنس، هذه الشروط ربما تكون غير واضحة لكثير من الناس، ولكني أؤكد لك أن الشرط الأكثر أهمية أن يحصل الموقع أيًا كان محتواه على زوار.

ويمكن تحقيق هذا الشرط بكل سهولة بأية طريقة، و أفضل الطرق الآن هو العمل على موقع لتقديم الخدمات التي يريدها الناس.

الكل يتحدث ويكتب عن طرق ربح المال للمبتدئين، وكلها طرق من أجل الحصول على ترافيك وزوار لمشاهدة الاعلانات الموجودة على هذه المواقع دون إعطاء القارئ الطريقة الصحيحة لكسب المال عبر الانترنت.

تستطيع أنت بكل بساطة أن تربح المال بطريقة مجربة مني أنا شخصيًا وهي إنشاء موقع خدمات يتم من خلاله تقديم خدماتك الخاصة، وليس بالضرورة أن تنتج هذه الخدمات بنفسك.

فكرة الموقع الإلكتروني هذا هو مشاركة خدمة مثل تحليل المواقع مثلا أو كتابة مقالات بالذكاء الصناعي وكل هذه الخدمات تقدم بشكل أتوماتيكي دون تدخل منك ولا تحتاج أن تعمل يوميا على الموقع.

و سوف تصيبك الدهشة من كمية الترافيك التي تحققها هذه المواقع وبالتالي ظهور اعلانات بشكل أكبر، حيث أن المبدأ عند أدسنس كما اتفقنا سابقًا هو أن تقوم أنت بتقديم خدمة للناس، وبالتالي تجد أن زوار موقعك كبير، وهو ما يجعلها توافق على هذه المواقع بشكل تلقائي دون مراجعة.

ويمكنك أيضَا ربح المال عبر انشاء قناة على اليوتيوب وكلنا يعرف هذه الحقيقة.

جوجل ادسنس مثلها مثل غيرها من المعلنين تريد تعظيم الربح مثلك بالضبط وربما تكون أكثر منك، إذن المبدأ المسيطر على طرفي اللعبة هو الرغبة في تعظيم الربح.

google adsense تتجه الآن وبقوة إلى قبول أي موقع سواء يحتوي على محتوى أم لا، فكما اتفقنا الشرط الأهم بالنسبة لها أن يحصل هذا الموقع على ترافيك أو زيارات بشكل كبير.

نرجو أن نكون قد أفدناكم بهذا المقال، لو أعجبكم  المقال يرجى ترك بصمتك عبر مشاركته مع أصدقائك كي تعم الفائدة وتذكر أن الدال على الخير كفاعله

وإذا كان لديكم أي سؤال لا تترددون في طرحه علينا و سوف نعمل جاهدين على الإجابة على جميع الأسئلة والتعليقات بإذن الله تعالى.

دومتم في أمان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

google-playkhamsatmostaqltradent